أخبار

ما هي عمليات ختم القوالب لقطع غيار السيارات

تحتوي قوالب ختم قطع غيار السيارات بشكل عام على العمليات التالية:

1. الرسم والتشكيل

2. التشذيب واللكم (تشذيب جانبي وتثقيب جانبي)

3. تشكيل التشفيه (التدحرج)

تشكيل الرسم: هو طريقة عملية الختم التي تحول قطعة معدنية مسطحة مقطوعة إلى شكل معين إلى أجزاء من أشكال مختلفة تحت تأثير إجهاد الشد.

رسم نقاط تصميم القالب:

1. ترتيب وسادات تنظيم الضغط. ترتيب وسادات تنظيم الضغط

يتم ترتيب وسادات الضبط بالقرب من سطح الضغط ، ويتم ترتيب كل لوحة ضبط بالقرب من سطح الضغط ، واحدة كل 300 ~ 400 ؛

اضبط الموضع المقابل للوسادة ، واضبط كتلة الرصيف على القالب السفلي ؛ يجب أن يكون للموضع المقابل للوحة الضبط وكتلة الرصيف وقضيب القاذف أضلاع عمودية.

2. يجب وضع محدد موقع المواد على الحامل الفارغ لضمان استقرار وضع الألواح. يجب وضع محدد موقع المواد على الحامل الفارغ لضمان استقرار وضع الألواح.

3. لوحة التوجيه في نهاية قالب الختم يجب أن يتم تزويدها بمضاد للانعكاس. النموذج هو أنه يجب ضبط الجانب الأيسر من دليل قالب الختم لمنع العكس. النموذج هو أن الجانب الأيسر من القالب أكبر من موضع الدليل الأيمن. الحجم أحادي الجانب 10 مم. 10 مم ؛ يجب وضع فتحة زقزقة في لوحة التوجيه. ؛ يجب توفير فتحة زقزقة في لوحة التوجيه.

4. يجب توفير برغي أمان ، ويجب أن يضمن طول البرغي أن الحامل الفارغ في أعلى مركز ميت.

هناك فجوات 20 مم 20 مم. الفارق.

5. يجب أن يكون هناك لوح حماية أمان بين الحامل الفارغ والقوالب السفلية ، ويجب أن يكون ارتفاع الواقي

تأكد من أن ارتفاع غطاء حلقة التقطيع 30-30 مم عندما تكون حلقة الطمس في أعلى مركز ميت. ارتفاع الغطاء بالملليمتر.

6. اضبط لوحة توصيل النقل بين القوالب العلوية والسفلية. يتم وضع لوحة توصيل النقل بين القوالب العلوية والسفلية.

7. متطلبات ترتيب الشياق: موزعة بالتساوي حول خط الفصل ، بحيث تخضع حلقة الحامل الفارغة لمتطلبات تخطيط المغزل: موزعة بالتساوي حول خط الفصل ، بحيث تتعرض حلقة الحامل الفارغة لقوة ثابتة.

شركة Suzhou Wellhong Electric Co. ، Ltd. هي شركة محترفة لتصنيع القوالب الدقيقة , قوالب المعدات الطبية وتجميع وطباعة الحرير. يتم تصدير بعض القوالب إلى اليابان وأوروبا والولايات المتحدة. لدينا الحق في استيراد وتصدير البضائع. يمكننا تطوير وتصنيع القوالب وفقًا لاحتياجات عملائنا. نولي اهتماما لمراقبة الجودة ، وتطوير المشاريع الجديدة ، وتدريب الموظفين ، وروح الفريق. في السنوات الأخيرة ، أقمنا علاقات تجارية طويلة الأمد مع العديد من الشركات المعروفة في الداخل والخارج.