أخبار

أسباب تبريد الشقوق في المعالجة الحرارية للعفن

هناك الكثير من المعدات في محطة المعالجة الحرارية. من المحتمل أن تشتمل الأفران على أفران صندوقية وأفران حفرة وأفران صندوقية. يمكن هنا معالجة العديد من المعالجات الحرارية ، مثل عملية التسخين من التلدين والتطبيع والتبريد والتلطيف. هذه المعالجة الحرارية الشائعة.

الأسباب:

1) هناك فصل خطير لشبكة كربيد في مادة القالب.

2) هناك معالجة ميكانيكية أو إجهاد تشوه بلاستيكي بارد في القالب.

3) عملية المعالجة الحرارية غير الصحيحة للقالب (تسخين أو تبريد سريع للغاية ، اختيار غير صحيح لوسط التبريد ، درجة حرارة تبريد منخفضة للغاية ، وقت تبريد طويل جدًا ، إلخ).

4) القالب له شكل معقد ، وسمك غير متساو ، وزوايا حادة وثقوب ملولبة ، وما إلى ذلك ، مما يجعل الإجهاد الحراري وضغط الأنسجة كبيرًا جدًا.

5) درجة حرارة تسخين القالب عالية جدًا بحيث لا تسبب ارتفاع درجة الحرارة أو الاحتراق.

6) بعد إخماد القالب ، لا يكون التقسية في الوقت المناسب أو أن وقت تثبيت التقسية غير كافٍ.

7) عندما يتم إصلاح القالب وإخماده ، يتم إعادة تسخينه وإخماده بدون تلدين وسيط.

8) إذا تم معالجة القالب بالحرارة ، فإن عملية الطحن غير صحيحة.

9) أثناء عملية EDM بعد المعالجة الحرارية للقالب ، هناك إجهاد شد عالي وشقوق صغيرة في الطبقة الصلبة.

Suzhou Wellhong Electric Co. ، Ltd. هي شركة محترفة لتصنيع القوالب الدقيقة ، التشكيل بالحقن ، التجميع والطباعة الحريرية. يتم تصدير بعض القوالب إلى اليابان وأوروبا والولايات المتحدة. لدينا الحق في استيراد وتصدير البضائع. يمكننا تطوير وتصنيع القوالب وفقًا لاحتياجات عملائنا. شركة العفن انتبه إلى مراقبة الجودة ، وتطوير المشاريع الجديدة ، وتدريب الموظفين ، وروح الفريق. في السنوات الأخيرة ، أقمنا علاقات تجارية طويلة الأمد مع العديد من الشركات المعروفة في الداخل والخارج.