أخبار

عملية الختم: ماذا عن تلف البطاقة وتموت البطاقة

يعد الختم من أكثر العمليات فائدة لتشكيل كميات كبيرة من الأجزاء. يعد فشل القوالب مشكلة بسيطة نسبيًا في إنتاج الختم ، والتي غالبًا ما تؤدي إلى توقف الإنتاج وتؤثر على دورة إنتاج المنتج. لذلك ، من الضروري معرفة سبب فشل العفن في أسرع وقت ممكن وإصلاحه بشكل معقول.

1. تلف العفن

يشير تلف القالب إلى تكسير القالب ، والكسر ، والفتح ، وما إلى ذلك. لحل مشكلة تلف القالب ، من الضروري معرفة الأسباب من تصميم القالب ، وعملية التصنيع واستخدام القالب. إذا لم يتم التعامل مع الظروف مثل دخول المواد الغريبة إلى القالب ، وتكديس الأجزاء ، وعرقلة النفايات في الوقت المناسب ، واستمرت المعالجة ، فمن السهل إتلاف لوحة التقطيع ، والتثقيب ، والقالب السفلي ، وقاعدة التوجيه للقالب .

إذا كانت قوة الزنبرك صغيرة جدًا أو كان ارتفاع الغلاف غير متساوٍ ، فسيتم تكسير الزنبرك ، وسوف تنحرف لوحة الطمس ، وسيتم ثقب المكدس وستتلف الأجزاء. إذا كانت درجة حرارة التبريد للقالب عالية جدًا ، فإن طريقة التبريد والوقت غير عادل ، بالإضافة إلى عدد ودرجة حرارة التقسية ، والاختيار غير الصحيح للأكواع ، فسوف يتلف القالب بعد دخوله في إنتاج الختم. سيؤدي التثبيت غير الصحيح للثقب أو عدم كفاية قوة البرغي إلى سقوط الثقب أو كسره. تعديل ارتفاع العمل منخفض جدًا ، وعمود التوجيه ليس سلسًا بدرجة كافية. بشكل عام ، فإن عملية المعالجة الحرارية لمواد القالب لها تأثير كبير عليها. إذا لم يتم التخطيط لحجم أو عمق فتحة الطمس ، فمن السهل سد فتحة الفتحة والتسبب في تلف لوحة الطمس. عند استخدام القالب ، لم يتم تثبيت موضع واتجاه الأجزاء بشكل صحيح أو لم يتم تثبيت البراغي بشكل صحيح.

2. قالب البطاقة

الأسباب الرئيسية للموت هي كما يلي: دليل القوالب غير صحيح ومنحرف. خلاف ذلك ، سوف يوسع الخطأ ، مما يؤدي إلى تلف القالب. تشوه القالب ، على سبيل المثال ، صلابة وسمك قاعدة القالب والقالب صغيران جدًا ، ويمكن تشويههما بسهولة بواسطة القوة الخارجية ؛ جهاز توجيه القالب غير دقيق ، وخطأ تحديد موضع القوالب العلوية والسفلية خارج عن التسامح. في هذا الوقت ، يجب تطوير قوة المثقاب لتعزيز التوجيه والصيانة لماكينة التجريد.

أو أن دقة المكبس رديئة للغاية ، مما يتسبب في تداخل القالب ؛ قوة الثقب ليست جيدة ، وحجم الثقب قريب جدًا ، مما يجعل القوة الجانبية للقالب غير متوازنة. أثناء عملية الختم ، بمجرد أن يصبح لقط القالب غير حساس أو حتى عالق ، من الضروري إيقاف الإنتاج فورًا لمعرفة سبب القالب العالق وإزالة الخطأ.

3. الإصلاح

تكلفة القوالب الناتجة عن الختم عالية. تمثل تكلفة القوالب العامة 1 / 5-1 / 4 من التكلفة الإجمالية للجزء. تتجاوز تكلفة التصحيح لمرة واحدة 70٪ من التكلفة الأصلية للموت ، أو أن عمر الموت يقترب. عندما تكون تقنية إصلاح القوالب معقدة للغاية ، تكون تكلفة إصلاح القالب مرتفعة للغاية ، وتكون الصعوبة عالية ، ستكون دورة الإصلاح طويلة جدًا ، مما سيؤثر بشكل خطير على الإنتاج الطبيعي للختم. بشكل عام.

بعد تلف القالب ، هناك أيضًا مشكلة اختيار الإصلاح والخردة. ولكن. لذلك ، فإن إصلاح القالب في الوقت المناسب لتجنب تلف القالب يمكن أن يقلل من تكلفة القالب لختم الإنتاج. عندما تتضرر روابط القالب بشدة ، أحيانًا تتلف القوالب المحدبة والمقعرة معًا. هذا بسبب ، بالإضافة إلى صعوبة صنع القوالب والتكلفة العالية. فشل التآكل غير الطبيعي لقوالب الختم ، مثل تلف الأجزاء غير المربوطة.

في ظل الظروف العادية ، يكون وضع الفشل الرئيسي لختم القالب هو التآكل المفرط. إعادة إنتاج وتسليم القوالب. حتى يتم تجاوز نتوء الأجزاء المثقوبة ، يكون حجم وشكل الأجزاء دقيقة.

Suzhou Wellhong Electric Co. ، Ltd. هي شركة محترفة متخصصة في القوالب الدقيقة وتشكيل الحقن والتجميع والطباعة الحريرية. مصنع قوالب البلاستيك الصينية مصنعو مصنعو اسطمبات البلاستيك. يتم تصدير بعض القوالب إلى اليابان وأوروبا والولايات المتحدة. لدينا بضائع ومصانع خاصة بنا حتى نتمكن من تطوير وانتاج القوالب وفقا لاحتياجات عملائنا.