أخبار

يجب الانتباه إلى سبع أمور عند تطوير وحقن قوالب الأجهزة الطبية

يجب الانتباه إلى سبع أمور عند تطوير وحقن قوالب الأجهزة الطبية
بالمقارنة مع القوالب العادية ، فإن التحكم في عملية تصنيع قوالب إكسسوارات الأجهزة الطبية مختلف. نحن بحاجة إلى الانتباه إلى الأمور التالية.
1 ، نحتاج إلى معرفة ما إذا كان منتج العميل ينتمي إلى الفئة 1 أو الفئة 2 أو الفئة 3 من الأجهزة الطبية. في عملية صنع قوالب الأجهزة الطبية ، تختلف الأتمتة والنظافة والتحكم في عملية الإنتاج. على سبيل المثال ، إذا كانت مستهلكات طبية من الفئة 2 ، فإننا نصمم القالب في هذه العملية ، سيتم اعتبار الإنتاج الآلي بالكامل لتقليل مشاركة الموظفين ، وستكون أنظمة الإخراج والتشحيم مختلفة عن القوالب العادية ، مما يقلل من تلوث الزيت تلوث منتجات المعدات الطبية.
2 ، سوف نوصي أيضًا بالبلاستيك الطبي المناسب وفقًا للاحتياجات المحددة للمنتجات الطبية للعملاء. من خلال المشاركة في القولبة بالحقن الطبي لأكثر من 10 سنوات ، قمنا بتجميع معلومات غنية عن البلاستيك الطبي في الداخل والخارج ، والتي يمكن أن تساعد العملاء على اختيار المعدات الطبية والمعدات الطبية المناسبة لك. بلاستيك مناسب للمواد الاستهلاكية. ليس فقط من استخدام المنتجات الطبية ، ولكن أيضًا من عملية القولبة بالحقن الطبية لمساعدة العملاء على تقليل التكاليف وتحسين الجودة. نحن نؤمن إيمانا راسخا بأن المعالجة السهلة والعملية السلسة هما العاملان الرئيسيان لضمان الجودة والسعر المنخفض للمنتجات البلاستيكية الطبية.
3. إن درجة حرارة البرميل لماكينات القولبة بالحقن العادية لا يمكنها تلبية متطلبات الصهر للمواد البلاستيكية ذات درجة الحرارة العالية. لحقن المنتجات البلاستيكية الطبية عالية الحرارة ، تم تجهيز الشركة أيضًا بآلات قولبة حقن طبية لإنتاج منتجات بلاستيكية طبية عالية الحرارة.
4 ، الشركة مجهزة بآلات قولبة حقن طبية مستوردة ، وهي متخصصة في إنتاج قولبة الحقن للمنتجات الصغيرة التي تتراوح من 0.1 جرام إلى 0.5 جرام لضمان دقة المنتج.
5 ، سوف نختار هيكل القالب المناسب وخطة إنتاج القولبة بالحقن وفقًا لمتطلبات كمية الإنتاج والمعالجة البلاستيكية الطبية ، وهيكل المنتج ومتطلبات الجودة ، وسنساعدك أيضًا في التوصية بالبلاستيك الطبي المناسب والفعال من حيث التكلفة.
6 ، قبل فتح قالب الجهاز الطبي ، سنقدم تقرير معلومات قابل للتصنيع للتأكد من أن لديك ولنا فهم متسق للجودة والهيكل وتحسين المنتج ، مع التخلص من مخاطر تطوير العفن وإنتاج البلاستيك الطبي.
7 ، في بداية استفسارك ، سوف نسألك عن متطلبات طرق التعبئة الطبية ، لضمان التكلفة وسلامة تغليف المنتجات الطبية في المرحلة المبكرة.