أخبار

المعرفة إصلاح العفن

المعرفة إصلاح العفن
وفقًا للإحصاءات غير المكتملة ، تبلغ قيمة الاستهلاك السنوي للقوالب في صناعة الآلات خمسة أضعاف القيمة الإجمالية لأدوات الماكينات المختلفة. من المتصور أن سوق القوالب في الآلات والمعادن والصناعات الخفيفة والإلكترونيات وغيرها من الصناعات ضخمة جدًا. مثال آخر: في صناعة المعادن ، يبلغ الاستهلاك السنوي لللفائف المدرفلة على الساخن وحدها أكثر من 300000 طن ، وتشكل قيمة اللفائف المدرفلة على الساخن أكثر من 5٪ من مكيف الهواء التلقائي شل الحلزون مصنع العفن تكلفة إنتاج الصلب. لا يؤدي الاستهلاك الكبير للقوالب إلى زيادة تكاليف الإنتاج بشكل مباشر فحسب ، بل يتسبب أيضًا في خسائر اقتصادية أكبر بسبب الإغلاق المتكرر لعدد كبير من خطوط الإنتاج بسبب الاستبدال المتكرر للقالب.
يتم بالفعل إلغاء فشل القالب بسبب تآكل المواد المحلية على الطبقة السطحية ، ودورة معالجة القالب طويلة جدًا وتكلفة المعالجة عالية للغاية (خاصةً تكلفة التصنيع والمعالجة من الدقة والقوالب المعقدة أو الكبيرة قوالب تصل إلى مئات الآلاف من اليوان أو حتى ملايين الدولارات. يوان). لذلك ، فهي بلا شك طريقة ذات أهمية اقتصادية مهمة لتقوية سطح الأجزاء المحددة من القالب التي تتعرض بالفعل للتآكل ، وذلك لإطالة عمر خدمة القالب وتحسينه بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك ، تفشل معظم القوالب ويتم التخلص منها فقط بسبب ارتداء طبقة رقيقة من المادة مصنع قوالب قوس مكيف الهواء للسيارات السطح. لذلك ، من الضروري فقط إصلاح المناطق المحلية البالية على سطح القالب والأجزاء المعدنية الرئيسية ، وفي عملية الإصلاح ، يتعرض سطح القالب بالفعل للتآكل والتلف. سطح القالب مغطى بطبقة معدنية عالية الصلابة ومقاومة للتآكل ، والتي يمكن أن "تحول النفايات إلى كنز" ، ليس فقط يمكن إصلاح القالب ، ولكن سيتم تحسين عمر خدمة القالب الذي تم إصلاحه بشكل كبير مقارنة بالقالب الأصلي ، وستكون الفوائد الاقتصادية ضخمة (مثل: يستغرق الأمر بضعة أيام فقط لإصلاح عمود كبير لمحرك محطة توليد الطاقة بما في ذلك أوقات التحضير المختلفة ، ولكن يمكن أن يحقق فوائد اقتصادية بملايين اليوانات).
آلة إصلاح القوالب عبارة عن معدات عالية التقنية لإصلاح تآكل سطح القالب وعيوب المعالجة. مبدأ آلة إصلاح القوالب هو استخدام مبدأ تفريغ شرارة كهربائي عالي التردد لأداء لحام السطح الخالي من الحرارة على قطعة العمل لإصلاح عيوب السطح وتآكل القالب المعدني. السمة الرئيسية هي أن المنطقة المتأثرة بالحرارة صغيرة ، ولن يتم تشويه القالب ، أو تلدينه ، ولا يوجد تركيز إجهاد ولا تشققات ، مما يضمن سلامة القالب ؛ يمكنها أيضًا استخدام وظيفة التعزيز لتقوية سطح قطعة العمل بالقالب لتحقيق مقاومة التآكل ومقاومة الحرارة ومقاومة التآكل في القالب.
تعمل آلة إصلاح القوالب على تقوية القالب بعمر خدمة طويل وفوائد اقتصادية جيدة. يمكن استخدامه لتقوية وإصلاح سطح العديد من السبائك القائمة على الحديد (الفولاذ الكربوني ، سبائك الصلب ، الحديد الزهر) ، السبائك القائمة على النيكل والمواد المعدنية الأخرى ، القوالب وقطع العمل ، وتحسين عمر الخدمة بشكل كبير.
نطاق التطبيق: الآلات ، والسيارات ، والصناعات الخفيفة ، والأجهزة المنزلية ، والبترول ، والصناعات الكيماوية ، والطاقة الكهربائية وغيرها من أقسام تصنيع المعدات الصناعية وأقسام الاستخدام ، وأجزاء التآكل الرئيسية للمحرك الهوائي ، وقوالب البثق الساخنة ، وأدوات البثق الدافئة ، والتزوير الساخن القوالب وقطع الدرفلة الفولاذية والقوالب للأدلة والبكرات وأعمدة الكامات لمحركات السيارات ، إلخ.