أخبار

صيانة القوالب وصيانتها

1: بعد استخدام القالب لفترة طويلة ، يجب أن تكون حافة القطع مطحونة. بعد الطحن ، يجب إزالة مغناطيسية سطح حافة القطع ، ويجب ألا يكون ممغنطًا ، وإلا فمن السهل سد المادة. يجب على مستخدمي العفن التسجيل بالتفصيل ، وحساب الاستخدام ، والعناية (التشحيم ، والتنظيف ، والوقاية من الصدأ) والأضرار ، وذلك لمعرفة الأجزاء والمكونات التالفة ودرجة التآكل ، وذلك لتوفير معلومات للعثور على المشكلات وحلها . بالإضافة إلى معلمات عملية التشكيل للقالب والمواد المستخدمة في المنتج ، من أجل تقصير وقت اختبار القالب وتحسين كفاءة الإنتاج. يجب اختبار الخصائص المختلفة للقالب في ظل التشغيل العادي لآلة التشكيل بالحقن والقالب ، كما يجب قياس أبعاد الأجزاء البلاستيكية المصبوبة. من خلال هذه المعلومات ، يمكن تحديد الحالة الحالية للقالب ، ويمكن العثور على التجويف والقلب ونظام التبريد والأجزاء. وفقًا للمعلومات المقدمة من الأجزاء البلاستيكية ، يمكن الحكم على حالة تلف القالب وإجراءات الصيانة.

2: تتلف الينابيع والأجزاء المرنة الأخرى بسهولة أثناء الاستخدام ، وعادة ما تنكسر وتتشوه. الطريقة التي يجب اتباعها هي الاستبدال. أثناء عملية الاستبدال ، يجب الانتباه إلى مواصفات ونماذج الينابيع. يتم تأكيد مواصفات ونماذج النوابض من خلال العناصر الثلاثة للون والقطر الخارجي والطول ، ولا يمكن استبدالها إلا إذا كانت العناصر الثلاثة متطابقة. جودة الربيع المستورد أفضل.

3: أثناء استخدام القالب ، يكون الثقب عرضة للكسر والانحناء والقضم ، كما يتم قضم الكم المثقوب بشكل عام. يتم استبدال اللكمات والأكمام التالفة بشكل عام بأجزاء من نفس المواصفات. تتضمن معلمات الخرامة بشكل أساسي حجم جزء العمل ، حجم جزء التثبيت ، حجم الطول ، إلخ.

4: اربط الأجزاء ، وتحقق مما إذا كانت أجزاء التثبيت مفكوكة أو تالفة ، والطريقة هي العثور على أجزاء من نفس المواصفات للاستبدال.

5: الضغط على الأجزاء مثل لوحة الضغط ، الغراء الممتاز ، إلخ ، أجزاء التفريغ مثل لوح التقشير ، المواد العلوية الهوائية ، إلخ. أثناء الصيانة ، تحقق من العلاقة بين الأجزاء وما إذا كان هناك أي تلف ، وإصلاح الأجزاء التالفة ، والتحقق ما إذا كان هناك تسرب للهواء مع مادة الرفع الهوائي ، واتخاذ التدابير اللازمة للحالة المحددة. في حالة تلف القصبة الهوائية ، استبدلها.

Suzhou Wellhong Electric Co. ، Ltd. هي شركة محترفة لتصنيع القوالب الدقيقة ، التشكيل بالحقن ، التجميع والطباعة الحريرية. بعض قوالب قطع غيار السيارات يتم تصديرها إلى اليابان وأوروبا والولايات المتحدة. لدينا الحق في استيراد وتصدير البضائع. يمكننا تطوير وتصنيع القوالب وفقًا لاحتياجات عملائنا. نولي اهتماما لمراقبة الجودة ، وتطوير المشاريع الجديدة ، وتدريب الموظفين ، وروح الفريق. في السنوات الأخيرة ، أقمنا علاقات تجارية طويلة الأمد مع العديد من الشركات المعروفة في الداخل والخارج.